fbpx

افضل 5 معاهد لغة في امريكا

هل تريد الحصول على قبول جامعي ؟

إملأ الطلب الآن
افضل 5 معاهد لغة في امريكا

افضل 5 معاهد لغة في امريكا

معهد إي سي ميامي | EC Miami Institute

يقدم معهد إي سي ميامي EC Miami العديد من برامج اللغة , مثل : الدورة الإنجليزية العامة، دورة اللغة الإنجليزية المكثفة ، دورة اللغة الإنجليزية الشبه مكثفة، ودورات اللغة الإنجليزية الخاصة بإدارة الاعمال, كما يوفر المعهد بيئة ملائمة للدراسة ومواد تعليمية خاصة بكل طالب أثناء إقامتهم ,ويقدم تجربة فريدة من نوعها للطلاب الدوليين لتعلم اللغة الإنجليزية واكتساب مهارات لغوية بإتقان , ويعتبر بذلك من أفضل معاهد لغة في امريكا .

عند دراستك في معهد EC Miami  ستلاحظ أنك تدرس في بيئة عائلية بوجود حيز اجتماعي مميز , ويساعدك في التعلم والإنخراط كادر تعليمي مؤهل وذو خبرة بالإضافة لتكنولوجيا تعليم متقدمة للمساعدة,  ويمكن للطلاب الدوليين إستخدام المكتبة الإلكترونية , وايضآ إجراء امتحان فحص المستوى عبر الأنترنت قبل القدوم , وهذه من خدمات المعهد لدراسة ال لغة في امريكا .

وعند الإنتهاء من دراسة برامج اللغة الإنجليزية , يمنحك المعهد شهادات لغة قوية ومعتمدة من قبل العديد من الجمعيات , مثل جمعية AACSB, ويؤهلك للتقديم لدراسة البكالوريوس او الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية او في الخارج.

اخيرآ, أكثر ما يميز معهد إي سي مياميEC Miami  أنه يقدم المواد التعليمية العامة والفردية على أعلى مستوى , حيث يتم تقسيم الطلاب إلى (مجموعات صغيرة – مجموعة من طالبين – كل طالب بشكل منفرد) وذلك لتوفير اعلى قدرة تدريسية بما يتناسب مع خلفيتك التعليمية.

 

 معهد انلنغوا | Inlingua Institute

نشأ معهد انلنغوا Inlingua Institute في بيرن – سويسرا , وذلك في عام 1968 , وميزه قدمه عن باقي معاهد لغة في امريكا , وكان أحد أهم الاسباب الأساسية لإنشاء هذا المعهد ; التداخل التجاري والتعليمي بين اوروبا وأمريكا. يغطي المعهد الآن أكثر من 43 دولة ضمن ما يزيد عن 345 معاهد لغة , وتحظى شهادات المعهد على إعتماد في العديد من الجمعيات الأمريكية , أهمها : وزارة التعليم الأمريكي CEA.

يعتبر معهد انلنغوا احد المؤسسات الرائدة في مجال تعليم ال لغة في امريكا , إذ يقوم بتكييف الأبحاث الأكاديمية الحديثة ويدرجها في تتبع المسارات الناشئة في هذا المجال.

علاوة على حجمه الكبير مقارنة في الكثير من معاهد لغة في امريكا ; يمتلك معهد انلنغوا   Inlingua Instituteكادر تعليمي متميز , وذو أهلية وافضلية لدى الكثير من الطلاب الدوليين , إذ يعتبر من أهم المراكز المتخصصة في التأهيل لإمتحان الآيلتس والتوفل.

أما بالنسبة لطريقة التدريس التي يتبعها المعهد   ; يركز على تقوية جانب المحادثة والتواصل الفعال, وذلك من خلال تقديم العديد من التدريبات المتخصصة في هذا المجال، كما يعمل معهد انلنغوا على مراجعة التحليلات النقدية لمراحل تعلم الطلاب الدوليين، ويعمل ذلك على تحسين جودة العملية التعليمية وزيادة كفاءة المعهد.

اخيرآ , يقدم معهد انلنغوا  Inlingua Instituteالعديد من برامج اللغة الإنجليزية , وبأوقات مختلفة تناسب جميع الطلاب على اختلاف مستوياتهم التعليمية :

  • برنامج انلنغوا المميز: الفصول الصباحية: 9:00 صباحًا إلى 2:30 مساءً (من الاثنين إلى الجمعة).
  • برنامج انلنغوا المميز 25: الفصول الصباحية: 9:00 صباحًا إلى 1:00 مساءً (من الاثنين إلى الجمعة).
  • برنامج انلنغوا المميز 15الفصول الصباحية: 9:00 صباحًا إلى 11:30 صباحًا (من الاثنين إلى الجمعة).

 

معهد ستافورد هاوس | Stafford House Institute

يمثل معهد ستافورد مجموعة من معاهد لغة الأنجليزية , وذلك من خلال إنتشاره في اكثر من 9 مدن أمريكية وكندية وبريطانية, ويقدم العديد من دورات اللغة الإنجليزية العامة والأكاديمية والمهنية, بالإضافة الى دورات إعداد الإمتحانات ; مثل امتحان الايلتس وامتحان التوفل.

ويوفر Stafford House Institute العديد من الدورات للطلاب الدوليين وبأسعار معقولة , كما يوفر المعهد العديد من أوقات الدوام المرنة للطالب , ويمكنه ذلك من الإلتحاق بالدورات حسب جدوله الخاص. بالإضافة الى ذلك , يعتبر المعهد من المعاهد المعترف بها لدراسة ال لغة في امريكا من قبل الملحقية الثقافية السعودية SACM .

ومن أكثر البرامج شهرة في معهد ستافورد هاوس Stafford House Institute برنامج اللغة الإنجليزية للتحضير للجامعة, وتكون اوقات الدوام فيه كالتالي :

 دورة أساسية: 25  محاضرة  – مجموع الساعات 18.75 ساعة في الأسبوع.

 دورة مكثفة :30 محاضرة – مجموع الساعات 22.5 ساعة في الأسبوع.

 

 

EF English | معهد اي اف

يمثل معهد أي اف EF Institute  أحد أفضل  معاهد لغة في امريكا، إذ ساعد هذا المعهد العديد من الطلاب الدوليين على الاندماج الثقافي والإجتماعي مع هذه اللغة من خلال البرامج التعليمية المختلفة التي يقدمها.

 حيث أن هذا المعهد يقوم بتقديم برامج التبادل الثقافي والإنجاز التعليمي، وذلك من خلال كادر اكاديمي متميز , يساعدك على تجاوز العقبات التي تواجهك خلال العملية التعليمية.

ومن أهم الإنجازات التي قدمها معهد أي اف نظام إيبيكتا التعليمي في عام 2011, ويجمع هذا النظام التقديم الصحيح للمادة التعليمية من خلال نظم التكنولوجيا المتقدمة, حيث تكون الدروس مسجلة على أجهزة لوحية (التابلت) في جميع القاعات الخاصة بهذا المعهد

ويقدم معهد أي اف EF Institute  دورات لغة في امريكا مختلفة وتناسب جميع المستويات سواء الثانوية أو الجامعية وأيضًا الدراسات العليا، كما أن هذا المعهد تابع لجامعة هولت الدولية للأعمال, وهي جامعة معروفة عالميًا بشهرتها برامج الماجستير والبكالوريوس في إدارة الأعمال.

 

Kaplan International | معهد كابلان الدولي

كانت بداية تأسيس معهد كابلان الدولي قبل 75 عامآ , وذلك من خلال تدريس ال لغة في امريكا للمهاجرين , وبعدها عمل معهد Kaplan International على تعزيز فرص الطلاب الدوليين للإرتقاء بوظائفهم وتوسيع مهاراتهم , وذلك من خلال برامج ستانلي  كابلان الشهيرة, وميزته هذه البرامج عن باقي معاهد لغة في امريكا .

 ومن أهم الأمور التي تجذب الطلاب الدوليين لإكمال دراستهم في معاهد كابلانKaplan International    , ما يلي :

  • موقع المعهد الحيوي في منتصف المدينة وقربه من معظم اماكن التسوق والاماكن المهمة.
  • الفصول التدريسية المجهزة بتقنيات التعليم حديثة.
  • يوفر المعهد السكن بأسعار مناسبة للطلبة.
  • دورات اللغة الإنجليزية المتنوعة والمناسبة لجميع المستويات التعليمية.
  • يعتبر المعهد مركز معتمد للعديد من إمتحانات اللغة الانجليزية .

اما أكثر برامج اللغة شهرة ذمن معاهد لغة وكذلك  في معهد كابلان الدولي  Kaplan International , هي برامج إختبارات الايلتس والتوفل , ويقدمها المعهد على فترات مختلفة وبطرق مختلفة , إذ يمكنك حجز دورات مكثفة او ممتدة , واذا كنت تمارس نشاطات اخرى خلال اقامتك في بلد الدراسة يمكنك اختيار برنامج دراسة جزئي بدلآ من دوام كامل.

 

في ما يلي مواعيد الدورات في معهد كابلان :

  • التوفل والإنجليزي الأكاديمي – دوام كامل 25 – 26) ساعة(  لكل أسبوع ( 20 التوفل ودروس اللغة الإنجليزي الأكاديمية + 7 محاضرات دراسية منظمة + 8 التوفل ودروس المهارات الأكاديمية المحددة) لكل أسبوع.

المدة: 4 – 16 أسابيع. 

  • التوفل والإنجليزي الأكاديمي – دوام جزئي 15) ساعة( لكل أسبوع (20 التوفل ودروس لغة في امريكا) لكل أسبوع.

المدة: 4 – 16 أسابيع.

جيمات 22 ساعة لكل أسبوع/ المدة: 12 أسبوع.

  • جي ار اي 22 ساعة لكل أسبوع/ المدة: 12 أسبوع.
  • دورة إيلتس مكثفة 21 ساعة لكل أسبوع (28 محاضرة)

المدة: 2 – 24 أسبوع.

  • دورة إيلتس ممتدة 21 ساعة لكل أسبوع (20 محاضرة اللغة الإنجليزية + 8 محاضرات لإعداد الإيلتس ضمن معاهد لغة ).

المدة: 2 – 24 أسابيع.

  • دورة التحضير لإمتحان كامبريدج للإنجليزية 21 ساعة (28 دروس الإعداد لتأهيل إنجليزية كامبريدج).

المدة: 2 – 12 أسابيع

إبحث عن جامعة للدراسة في الخارج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *