fbpx

الجامعات

يعتبر التوظيف الدولي في الشرق الاوسط تنافسيا ويعتبر الجهد المبذول لدعم الطلاب في الشرق الاوسط وتنسيبهم واستقطابهم للدراسة في الخارج امرا صعبا لأعضاء هيئة التدريس.

شركة كيسان للاستشارات التعليمية تتمتع بتاريخ طويل من الشراكة مع الجامعات لتقديم  فرص عالية الجودة للدراسة في الخارج. كما ان شركة كيسان ترحب بمقترحات الشراكات الجديدة مع الجامعات في الولايات المتحدة و الممكلة المتحدة و كندا و ايضاً استراليا لغاية التوسع في نطاق تقديم الفرص التعليمية للطلاب في الشرق الأوسط.

عند دخول جامعتك في الشراكة مع شركة كيسان فان الفائدة لا تقتصر فقط على الاستفادة من الخبرة الواسعة في التعليم العالي الدولي، بل ايضا الاستفادة في قيادة سوق تنسيب واستقطاب الطلبة الدوليين.والاهم من ذلك، يمكن لجامعتك البدء في تنفيذ استراتيجية دولية تسمح بتنسيب واستقطاب الطلاب الدوليين الى جامعتك دون اي استثمار نقدي او راس مال مقدم.

يستفيد الشركاء مع كيسان من تواجدنا الكثيف على  شبكة الانترنت، بالإضافة الى كسب علاقات مع الجامعات العربية و التعامل مع المستشارين التربويين العرب و الشخصيات الأكثر تأثيرا مثل "مدوني المقالات و مدوني الفيديو". علما بان هؤلاء الاشخاص لديهم قاعدة ضخمة من المتابعين المهتمين بالدراسة في الخارج، إضافة الى ذلك، كيسان تعتمد عملية قبول فعالة للغاية و سهلة، الامر الذي منحنا سمعة طيبة كوكالة اسشارية تعليمية مؤثرة.

شركة كيسان تقدم أنواع مرنة من الشراكات مع الجامعات والتي تهدف الى تحقيق أهداف هذه الجامعات جنبا الى جنب لتوفير خدمة احترافية ذات جودة عالية لجميع الطلاب الدوليين. ليس ذلك فحسب بل فانه من الممكن للطلاب الدوليين ايضا إثراء استقرار عائدات الجامعة المالية. ومع ذلك ، فان تنسيب واستقطاب الطلاب الدوليين المتميزين يعتبر امرا صعبا. لذلك، لما لا تقم بملء الطلب أدناه لتختبر ذلك بنفسك ، شركة كيسان ستثبت لك بانها ستكون أفضل مصدر للطلاب الدوليين في غضون أشهر.

فوائد الشراكة مع شركة كيسان:

  1. ستقوم شركة كيسان بكتابة مقالات عن جامعتك في محرك البحث الخاص لموقعنا الالكتروني.
  2. ستقوم شركة كيسان بذكر جامعتك في المدونة الالكترونية.
  3. ستقوم شركة كيسان بالتوصية بجامعتك من خلال تصوير فيديو خاص سيشاهده أكثر من 30 ألف طالب محتمل.
  4. تستطيع شركة كيسان إضافة جامعتك  على الصفحة الأولى في موقعنا الالكتروني ك"جامعة هذا الشهر". حيث يقوم برؤية صفحتنا الاولىى أكثر من 80 ألف طالب شهريا.
  5. اذا اصبجت شراكة جامعتك مع شركة كيسان بلاتينية، فسنقوم بتصوير فيديو حصري نتحدث به عن جامعتك فقط.
  6. تقدم شركة كيسان إمكانية الترويج لجامعتك من قبل مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في منطقتي الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.

إذا تواردت هناك عدة اسئلة لديك أتصل بنا من هنا.