fbpx

كتابة خطاب التوظيف Employment Letter

كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف قد تكون من أهم الأمور وأصعبها عند الرغبة في الحصول على فرصة عمل ما. لذلك كثيراً ما نجد المتقّدم متوتراً جداً لعدم تأكده من الحصول على هذا العمل في ظل توافر العديد من صاحبي الخبرة والكوادر المؤهلة الباحثين عن فرص العمل ذاتها. يتم كتابة مثل هذا الخطاب أيضاً عند الرغبة في التقديم للتدريب العملي المدفوع.

ولذلك فإن شركة كيسان للخدمات التعليمية ستقدم لك هذه الخدمة حرصاً منا لتخفيف من وطأة هذا الضغط النفسي ومساعدتك في الوصول الى المقابلة مع هذه الجهة الموظفة.

كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف المتميزة هي الوسيلة الوحيدة التي ستجبر قسم الموارد البشرية على النظر الى سيرتك الذاتية المتواجدة ضمن مئات السير الذاتية للمتقدمين الآخرين لنفس الوظيفة. بالإضافة الى أنها تعزز فرصة حصولك على وظيفة الاحلام.

وعادة ما يقوم المتقدمون بإرسال هذا الخطاب مرفقاً مع السيرة الذاتية كمادة مدّعمة عن طريق البريد الإلكتروني، يُعطي من خلالها المتقدم صورة مختصرة عن المؤهلات العلمية والعملية الخاصة به. بما فيها عدد سنوات الخبرة ومجالها. فمن شأن كتابة خطاب التوظيف أن يُطلع قسم الموارد البشرية في الجهة الموظفة على ملائمتك وأهليتك لتولي منصب معين في هذه الشركة.

كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف يجب أن يتبع أسساً غاية في الأهمية ومن ضمنها أن يكون الخطاب مصاغاً بصورة رسمية وخالية من الأخطاء الإملائية أو الأخطاء القواعدية. إضافة الى شرح الدافع خلف اختيارك لهذه الوظيفة بالذات ويقوم بربط معلومات الخبرة المهنية المتواجدة في سيرتك الذاتية مع ملف العمل المرجو الحصول عليه. ليس هذا فقط، بل أيضا يقوم بالتركيز على المهارات الشخصية التي قد تساهم في تطور بيئة العمل وانتاجيته. بمعنى آخر فإن كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف يجب أن تتضمن التفاصيل الأكثر إقناعا وذات الصلة فقط، مع الابتعاد كل البعد عن التفاصيل غير ذات الصلة والمشتتة.

عزيزي القارئ من أجل كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف القادرة على تحصيل مقابلة شخصية لك، لا بد وأن تقوم بالبحث عن الشركة المعلنة وطبيعة العمل والمهارات الواجب التحلي بها من قبل المتقدم والوصف الوظيفي للعمل. وبالتالي مقدرة المتقدم على إعداد أمثلة من حياته المهنية والشخصية الدالة على تحقيقه لمثل هذه الصفات والمهارات. يجب على المتقدم أن يقوم بإبراز مثل هذه الأمور لتأكيد أهليته للحصول على هذا العمل دوناً عن غيره من المتقدمين.

عند كتابة خطاب التوظيف أو رسالة التوظيف حاول جاهداً على أن تثبت قدرتك على تلبية احتياجات صاحب العمل من خلال تقديم قيم عددية سابقة والتي تمثل دليلاً ملموسا على مهاراتك في إضافة قيمة مجزية للشركة. وأخيراً يستطيع المتقدم أن يذكر الدورات التدريبية التي اكتسب من خلالها مهارات معينة قد تكون ذات فائدة لهذه الشركة.

إذا لم تستطع عزيزي القارئ كتابة هذا الخطاب/ الرسالة، لا تقلق فانت في ايدي أمينة، حيث توفر لك شركة كيسان للخدمات التعليمية جلّة من الكتاب المتمرسين في هذا المجال. دعنا نساعدك من خلال ملئ الطلب في الأسفل.

مهمة كيسان

  • تنفرد كيسان باختيار نخبة من الكاتبين من امريكا الشمالية وبريطانيا نظراً لفهمهم الأسلوب الغربي في اساليب الكتابة.
  • تعامل كاتبينا مع جميع انواع الخطابات ولذلك فانهم قادرين على التكيف مع خطابك مهما كان تاريخك العملي والاَكاديمي.
  • يمكننا انجاز الخطاب في وقت قصير في حال كنت على عجلة من امرك.
  • يستخدم فريق ضبط الجودة برامج فحص الغش لنتأكد من التزام الكاتبين بتخصيص المحتوى لكل طالب الى أبعد مدى.
  • اذا لم يعكس الخطاب الذي طلبته تصوراتك الكاملة سنقوم باعادة كتابته مرة اخرى حتى يقتنع الطالب به بشكل كامل.

أسعار الخدمة

1

59$

  • مستوى مبتدئ
  • خبرة اقل من 3 سنوات
2

79$

  • مستوى متوسط
  • خبرة من 3 الى 10 سنوات
3

199$

  • مستوى خبير
  • خبرة اكثر من 10 سنة

خطوات التقديم للخدمة

1

ملئ الإستمارة في الأسفل

2

التحدث مع المستشار عبر الواتس

3

إرسال المعلومات المطلوبة

4

تسديد رسوم الخدمة

5

إرسال الملف إلى الطالب

شهادة بعض طلابنا

زكريا ناجي زكريا ناجي
عبدالحميد الهنائي عبدالحميد الهنائي
بشاير النقبي بشاير النقبي
حمل الدليل الكامل للدراسة في أمريكا

حمل الدليل الكامل للدراسة في أمريكا

عند الظغط على الزر فأنت توافق على إستلام الايميلات من كيسان.