fbpx

كتابة السيرة الذاتية CV / Resume Writing

كتابة سيرة ذاتية CV بعناية تجعل من طلبك للحصول على قبول جامعي محل اهتمام مسؤولي القبول. لكن, ليس كل طالب محترف كفاية لكتابة سيرة ذاتية تحفز مسؤول القبول على اخذ طلبه بعين الاعتبار.

من الصعب عليك تحديد انجازاتك واهدافك المستقبلية إذا لم تكن لديك خبرة كافية في الكتابة. العديد منا يجد صعوبة بالغة في التركيز عند البدء بكتابة سيرة ذاتية  CVليقوم بوصف خبراته ودراسته السابقة إذا ما كانت هذه الورقة هي من ستقوم بتحديد مستقبله.

هنالك العديد من الشركات التي تقدم خدمات كتابة السيرة الذاتية ولكننا الوحيدون المتخصصون في كتابة سيرة ذاتية للحصول على قبول جامعي.

النقاط التي يجب مراعاتها عند كتابة سيرة ذاتية للجامعات:

اولاً: التركيز على الخلفية العلمية عبر شرح انجازاتك الأكاديمية وعلاقتها بالتخصص المراد دراستة في حال كنت طالبا متقدماً للماجستير او الدكتوراة.

ثانياً: تعديل خبراتك ودراستك السابقة بحيث تتوافق مع البرنامج العلمي المراد دراسته.

مثال: إذا كنت متقدما لدراسة الدكتوراه في الكيمياء فيجب ان نركز على وصف خبراتك في دراستك داخل مختبر الكيمياء وليس على المواد الأخرى.

ثالثا: استخدام مصطلحات وعبارات علمية بحتة لإظهار قوة استخدام الكلمات في استقطاب اهتمام مسؤول القبول.

مثال: بدلا من استخدام “spent a lot of time in the lab,” نستطيع استخدام “assisted in bi-weekly slide analysis alongside Dr. Abed.”

رابعا: عند كتابة سيرة ذاتية CV يعتبر طرح خبراتك ودراستك بطريقة واضحة وتسلسلية لإعطاء فكرة عن التسلسل الزمني الأكاديمي والعملي والذي يعكس مدى تعاونك ومراعاتك لضيق الوقت الذي يمتلكه مسؤول القبول لمراجعة السيرة الذاتية الخاصة بالطلاب.

خامسا: اضافة اعمال تطوعية وتدريبات سابقة لإظهار اهتماماتك ورغبتك في العمل بجد حتى لو كانت هذه الأعمال التطوعية بسيطة.

 :لماذا كيسان

  • تنفرد كيسان باختيار نخبة من الكاتبين من امريكا الشمالية وبريطانيا نظراً لفهمهم الأسلوب الغربي في معالجة طلب الدراسة.
  • تعامل كاتبينا مع جميع انواع السير الشخصية ولذلك فانهم قادرين على التكيف مع سيرتك الشخصيه مهما كان تاريخك العملي والاَكاديمي.
  • يمكننا انجاز السيرة الشخصيه في وقت قصير في حال كنت على عجلة من امرك.
  • يستخدم فريق ضبط الجودة برامج فحص الغش لنتأكد من التزام الكاتبين بتخصيص السيرة الشخصيه لكل طالب الى أبعد مدى.
  • إذا لم تعكس السيرة الشخصيه Autobiography تصوراتك الكاملة فمن الممكن اعادة كتابتها أكثر من مرة حتى يقتنع الطالب بها بشكل كامل.

اينما كنت, نحن نقدم خدماتنا عبر الأنترنت. لذا دعنا نساعدك في كتابه سيرتك الشخصيه عبر ملئ الطلب في الأسفل.

نماذج من أعمالنا السابقة