fbpx

كتابة السيرة الشخصية Autobiography Writing

من المهم ان يبحث الطالب عن كاتب محترف لمساعدته في كتابة سيرة شخصية Autobiography عند التقديم لدراسة الماجستير اة الدكتوراة في الخارج, خصوصا إذا كان قبوله في هذه الجامعة شيء مفصلي ولم تكن لديه الخبرة الكافية في الكتابة بشكل علمي ومتميز.

هنالك قواعد أساسية وخطوات والتي يجب مراعاتها واتباعها عند كتابة الرسالة الشخصية Autobiography. تم وضع هذه القواعد من قبل كاتبي كيسان لإنتاج قطعة علمية فنية تحقق الغرض المطلوب من كتابة هذه الرسالة.

أهم هذه القواعد :

اولاً: النظر في متطلبات السيرة الشخصية وموعدها النهائي. فعادة ما تطلب الجامعات منك ان تكتب عن نفسك ومسقط رأسك وظروف الحياة التي اهلتك لتكون ما عليه انت الآن, وكل التفاصيل المحورية الأخرى والتي تسببت بصقل شخصيتك على ما هي عليه الان.

ثانياً: كلمة Auto في كلمة Autobiography تعني الذات. اي ان ما تطلبه هذه الجامعة منك هو ان تكتب عن حياتك الشخصية مع ربطها بالبرناج الدراسي الذي تريد دراستة.

ثالثاً: أكثر الأخطاء الشائعة عند كتابة السيرة الشخصيه Autobiography هو خلط السيرة الشخصية بالذكريات. علما بان السيرة الشخصية فيها مسحة عاطفية توضح علاقة أبرز الاحداث على المستوى الشخصي وطريقة ارتباطها وتأثيرها على حياتك بشكل ملحوظ وايجابي لإقناع موظف القبول بمدى استحقاقك للالتحاق بالبرنامج وليست طريقة للاستعطاف للالتحاق بالبرنامج.

رابعا: من الأمور المهمة ايضاً ان تبدي اهتماما دقيقا بالتسلسل الزمني للأحداث وربطها بحقائق وشخصيات حقيقية من وحي حياتك. السيرة الشخصية الجيدة يجب ان تحتوي على مزيج مدروس من جميع جوانب حياتك والتنسيق فيما بينها لإنتاج سيرة شخصية إبداعية ذات تأثير.

خامسا: تتطلب السيرة الذاتية لغة سلسلة وصحيحة خالية من الأخطاء الاملائية او اللغة العامية.

إذا شعرت بأنك يائس من كتابة سيرة شخصية Autobiography بهذا الشكل وإذا لم يكن لديك الخبرة الكافية في كتابة سيرة شخصية احترافية. فكيسان للخدمات التعليمية هنا لمساعدتك بتوظيف كاتب متحدث باللغة الانجليزية ومحترف في الكتابة الأكاديمية.

 :لماذا كيسان

  • تنفرد كيسان باختيار نخبة من الكاتبين من امريكا الشمالية وبريطانيا نظراً لفهمهم الأسلوب الغربي في معالجة طلب الدراسة.
  • تعامل كاتبينا مع جميع انواع السير الشخصية ولذلك فانهم قادرين على التكيف مع سيرتك الشخصيه مهما كان تاريخك العملي والاَكاديمي.
  • يمكننا انجاز السيرة الشخصيه في وقت قصير في حال كنت على عجلة من امرك.
  • يستخدم فريق ضبط الجودة برامج فحص الغش لنتأكد من التزام الكاتبين بتخصيص السيرة الشخصيه لكل طالب الى أبعد مدى.
  • إذا لم تعكس السيرة الشخصيه Autobiography تصوراتك الكاملة فمن الممكن اعادة كتابتها أكثر من مرة حتى يقتنع الطالب بها بشكل كامل.

اينما كنت, نحن نقدم خدماتنا عبر الأنترنت. لذا دعنا نساعدك في كتابه سيرتك الشخصيه عبر ملئ الطلب في الأسفل.

نماذج من أعمالنا السابقة