fbpx

هل تريد الحصول على قبول جامعي ؟

إملأ الطلب الآن
2-معهد روتشيستر للتكنولوجيا

بسبب كورونا.. 7 معاهد امريكيه توفر دورات لغة انجليزية عن بعد

 

 

بعد جائحة كورونا التي غزت العالم؛ اضطر الجميع إلى الجلوس في منازلهم تفاديًا لالتقاط العدوى، ولعلّ الكثير منا الآن يبحثون عن طرق لشغل أوقاتهم بما ينفع

فإذا كنت تبحث عما يشغل وقتك وينمي مهاراتك المستقبلية فإن خيار تعلم لغة جديدة سوف يكون الخيار الأفضل.

يوفر التعلم عن بعد حرية اختيار الوقت والزمان لتلقي الدروس، فيما يلي نعرض 6 أسباب لتعلم دورات لغة انجليزية عن بعد خلال أزمة كورونا:

  • اشغل وقتك بشيء نافع: يستغرق تصفح وسائل التواصل الاجتماعي وقتًا طويلًا من اليوم وهو ما يعود على الشخص بالتأثير السلبي على الصحة والنفسية، يعتبر تعلم لغة جديدة إنجازًا قدمته خلال هذه الفترة.
  • إمكانية التعلم من المنزل: يمكنك تلقي الدرس عبر الإنترنت من خلال خاصية التعلم عن بعد في المكان الذي يناسبك، كما يمكنك إجراء الدردشة للاستفسار عن أي أسئلة.
  • يمكنك تطوير مستوى مهاراتك اللغوية لوقتٍ لاحق: لاشك أن تعلم اللغة الانجليزية يعد إضافة إلى سيرتك الذاتية، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية المتعلقة بمجال عملك كاللغة الإنجليزية للأعمال بما يحقق المنفعة لحياتك المهنية.
  • جدولة الدروس تبعًا للأوقات التي تناسبك: يتم إعطاء دروس عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يمكنك اختيار الوقت المناسب لك لتلقي الدروس، ويمكنك تلقي عدة دروس متتالية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، كما أنك بإمكانك أخذ دروسًا مرة واحدة في الأسبوع أو حتى عدة مرات يوميًا الأمر متروك لك تمامًا.
  • اكسر روتينك اليومي بشيئ ممتع: يعتبر البعض تعلم لغة جديدة أمرًا ممتعًا يمكن للشخص أن يلجأ إليه كمخرج بعيدًا عن زحمة الحياة وإرهاق العمل؛ يمكن أن يكون ذلك الجزء هو الأمتع من بين أوقات اليوم.
  • تعلم اللغة عن بعد أفضل من التعلم عبر تطبيق: لا تمنحك تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية تجربة سليمة في تعلّم اللغة وغالبًا ما يقتصر عملها على الترجمة والقاموس، كما أنها لا تمتلك خاصية التواصل مع المدرسين والطلبة أما المعهد فيمنحها بجدارة

 

نستعرض فيما يلي 7 معاهد امريكيه لتدريس دورات لغة انجليزية عن بعد: 

IH Manchester معهد انترناشونال هاوس مانشستر

معهد انترناشونال هاوس مانشستر من أفضل معاهد امريكيه متخصصة في إعطاء دورات لغة انجليزية عن بعد .

يمكنك تلقي دروسًا تفاعلية عبر الإنترنت في فصول افتراضية باستخدام برنامج ” Zoom” وهو ما يمنحك تجربة حقيقية متكاملة الأركان لتعلم اللغة.

كما يمكنك انتقاء الأوقات المناسبة لحضور الدروس عبر الإنترنت، سوف يمنحك المعهد تجربة تحاكي  فصول دولية حقيقية، يمكنك أن تتحدث وتتعلم الإنجليزية مع طلاب من جميع أنحاء العالم.

يتيح لك المعهد تكثيف الدورة عبر أخذها بشكل يومي، كما يمكنك دمج الدروس الفردية.

 

 

English live institute معهد انجلش لايف

مع معهد انجلش لايف سوف تتمكن من تحدث الإنجليزية من خلال النظام التفاعلي الذي يقدمه المعهد والذي يغطي جوانب تعلم اللغة الأربعة وهي القراءة، والكتابة، والمحادثة، والاستماع.

يمنحك أخذ دورات لغة انجليزية عن بعد في معهد انجلش لايف العديد من المزايا منها:

  • إجراء اختبار تحديد المستوى في البداية.
  • عمل فصول محادثات جماعية مباشرة.
  • تقديم 16 مستوى تفاعلي وتعليمي للغة الإنجليزية.
  • منح إعدادًا مكثفًا لاختبار التويفل و التويك.
  • منح شهادة معتمدة عقب اجتياز كل مستوى.
  • دروس محادثة خاصة تحت إشراف مدرس أجنبي معتمد.
  • إمكانية إضافة دروس فردية أو جماعية.

 

 Ganon University ESL معهد جامعة جانون

يمنح معهد جامعة جانون دورات لغة إنجليزية عن بعد بجودة وكفاءة عالية حيث تم تصميم برامجه بما يتناسب مع تلبية حوائج الطلاب أصحاب الدرجات المقبولة في الإنجليزية.

في البداية يتم اختبار مستوى الطالب المتقدم من خلال امتحان تحديد المستوى اللغوي، ومن ثم يتم وضع الطالب في المستوى الذي يتناسب مع احتياجاته.

عقب ذلك يمكن للطلاب التسجيل في برنامج ESL، ويتلقى الطلاب الجدد في الجلسة الأولى من برنامج ESL أجواء ثقافية تساعدهم على التكيّف مع بيئتهم الجديدة وكذلك فهم الثقافة الأمريكية.

تم اعتماد برنامج اللغة الإنجليزية والتدريب العالمي ESL التابع لجامعة غانون من قبل لجنة اعتماد برنامج اللغة الإنجليزية، ويوافق على دعم معايير CEA لبرامج ومؤسسات اللغة الإنجليزية.

 تم الاعتراف بـ CEA من قبل وزارة التعليم الأمريكية كوكالة اعتماد معترف بها محليًا لبرامج ومؤسسات اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

مما يجعله أهم معاهد امريكيه لدراسة دورات لغة انجليزية عن بعد .

 

Stafford house Institute معهد ستافورد هاوس 

تكون فصول دورات لغة انجليزية عن بعد في معهد ستافورد هاوس   صغيرة حيث تكون 15 طالب كحدٍ أقصى وذلك للحصول على بيئة تعليمية قوية.

يضمن المعهد للطلاب حصولهم على دروس تعليمية فعالة وممتعة في آن واحد، كما يستخدم المدرسون أحدث الوسائل والتقنيات التي تبني ثقة الطالب بنفسه.

مع معهد ستافورد هاوس لن تقوم بتحسين لغتك الإنجليزية فقط بل سوف تتمكن كذلك من التواصل مع الطلبة الدوليين من جميع أنحاء العالم.

Stafford House

  Manhattan Language Institute معهد لغة مانهاتن

تتمثل مهمة معهد لغة منهاتن في توفير برامج دورات لغة انجليزية عن بعد بحيث تكون مركزة ومتاحة وميسورة التكلفة في ظل بيئة تعليمية ودية وداعمة.

عادةً ما يكون عملاء المعهد من السياح والطلبة الدوليين الذين يأتون لتعزيز مهاراتهم في اللغة الإنجليزية للدراسة الأكاديمية أو التقدم المهني أو الإثراء الشخصي.

يمتاز طاقم التدريس في المعهد بأنهم على قدرٍ من الاحترافية؛ فهم متحدثون أصليون للإنجليزية ولديهم مؤهلات تعليمية احترافية ويمتلكون الكثير من سنوات الخبرة في مجال ESL.

كما يقدم المعهد التوجيه والاستشارات والأنشطة الترفيهية لجميع طلابه بهدف التعريف عن ثقافة مدينة نيويورك ولتقديم تجربة مفعمة بالحيوية لدراسة اللغة الإنجليزية.

يعتمد المعهد مناهج قوية في دورات لغة انجليزية عن بعد تجعل تعلم اللغة الإنجليزية تجربة تفاعلية وممتعة، كما تسمح للطلاب بتحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة والقواعد.

كما يعد من ضمن أهم معاهد امريكيه تهتم بتكوين صداقات جديدة وممارسة اللغة الإنجليزية خارج الفصل الدراسي بين الطلاب وبعضهم البعض.

Manhattan Language

EC Language Centers معهد اي سي 

يعد معهد اي سي من أفضل معاهد امريكيه في تعليم اللغة الإنجليزية وأيضًا في إعطاء دورات لغة انجليزية عن بعد من خلال توظيف كوادر من أبرز قادة المدرسين عبر الإنترنت.

يضم معهد اي سي مكتبة توفر أنشطة لغوية وموارد رائعة مثالية لاستهداف مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع.

يعتني المعهد بمساعدتك في تحديد أهدافك، ويمنح طلابه الدعم الذي يحتاجونه للوصول إلى أهدافهم.

يقدم معهد اي سي المعرفة الخاصة بجميع جوانب تعلم اللغة وبيئة التعلم، ويولي أهمية للبرنامج الاجتماعي الذي يحتاجه الطالب لتحقيق أقصى استفادة من إقامته في أمريكا.

 

معهد أي سي EC

إبحث عن جامعة للدراسة في الخارج

(2) التعليقات

  • Saeed يونيو 5, 2020 @ 10:00 م

    ارغب تعلم ابنائي اللغة الانجليزية عن بعد حيث اني اقيم في مدينة
    جدة والملكة العربية السعودية
    الأول ولد عمره ١٥ سنة الثاني بنت عمرها ١٧ سنة هل في امكانية التعليم في معاهدكم وفي نفس الوقت من الرسوم المادية والاثنين
    والله يحفظكم والد الطالب . سعيد محمد الغامدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *