مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا – University of Utah – English Language Institute

مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا – University of Utah – English Language Institute
مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا – University of Utah – English Language Institute
  • صورة عن جواز السفر .
  • شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية.
  • كشف حساب بنكي يحتوي تكالبف الدراسة والمعيشة لمدة الدراسة. 10-15 الف دولار على الأقل.

مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا University of Utah - English Language Institute

مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا University of Utah - English Language Institute  تأسس عام 1990م ومنذ ذلك الحين يعكف المركز على تزويد الطلاب بفرص تعلم اللغة الإنجليزية في بيئة أكاديمية قيَمة في ضوء تجربة الثقافة الأمريكية، ويعد هذا المعهد من أفضل معاهد تدريس اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة بأكملها.

يقع المعهد في مدينة سولت لايك سيتي وهي مدينة ذات طابع ودي بها العديد من المتاحف وفنون الأداء ووسائل النقل ,وبها حياة ليلية ممتعة، ويمكن الاستمتاع بخمس حدائق وطنية توجد على بعد مسافة قصيرة من المعهد يمكن قطعها بالسيارة، كما أنه من الممكن ممارسة التزلج على بُعد نصف ساعة فقط من مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا (ELI).

يهدف مركز (ELI) لدراسة اللغة الإنجليزية إلى تقديم برامج اللغة الإنجليزية من خلال ثمان مستويات ,تشمل جميع المهارات اللازمة للتواصل في البيئات الأكاديمية و لغير الأغراض الأكاديمية أيضًا حيث يعمل المعهد على تأهيل الطلاب لتلقي برامج الجامعات الأكاديمية.

ويتلقى الطلبة دروسهم على أيدي مدربين مبدعين ومتفانين في تدريس الإنجليزية فهم يمتلكون الخبرة الطويلة في تدريسها سواءً داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها، وهم بارعون في التعامل مع الطلبة الدوليين ويجيدون مهارة التواصل مع أولئك المتحدثين بغير اللغة الإنجليزية، كما أنهم يقدمون النصائح للطلاب حول كيفية تحقيق النجاح في الدراسة.

يعمل الدارسين والمدربين كعائلة واحدة ضمن أحد أفضل الجامعات البحثية حول العالم التي تمنح الدارس تجربة علمية فريدة في دراسة اللغة الإنجليزية ضمن بيئة عالمية متنوعة الثقافة ورائعة الجمال.

 

يقدم مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا (ELI) مجموعة من الأنشطة المتنوعة للطلبة مثل University of Utah - English Language Institute:

  • أنشطة المشي لمسافات طويلة في الجبال.
  •  عمل رحلات لجنوب يوتا.
  • زيارة المتاحف واستكشافها.
  • أو غير ذلك من الأنشطة الطلابية الممتعة التي تضفي على التجربة التعليمية طابعًا فريدًا ملؤه البهجة والجاذبية.

يعمل موظفوا مركز اللغة الإنجليزية بـ جامعة أوتا University of Utah - English Language Institute على تقديم الدعم المستمر للطلاب فيما يتعلق بأمور الدراسة أو حتى بأمور الحياة الطلابية بجامعة أوتا بهدف تحقيق أفضل مراتب النجاح في الدراسة الأكاديمية وخارجها.

 

شروط القبول الجامعي للطلاب الدوليين

  •  ملئ نموذج من طلب التقديم.
  •  دفع المصروفات الدراسية.
  •   تقديم نسخة من شهادة الثانوية العامة.
  •  يجب تقديم نسخة مترجمة من المستندات الأصلية في حال كونها صادرة بلغة أخرى غير الإنجليزية.
  •  صورة من جواز سفر الطالب.
  •   تقديم كشف حساب بنكي "بيان مالي" للطالب أو لكفيله للتأكد من تغطية النفقات المطلوبة.
  • يمكن قبول الطلاب في مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أوتا University of Utah - English Language Institute الذين يكملون المستوى الثامن بمتوسط درجات B في برنامج البكالوريوس دون الاشتراط على الحصول على درجة في اختبار TOEFL أو  .IELTS
  • كما يمكن اصطحاب أحد المرافقين من الأهل ولكن في هذه الحالة يتم إيداع رسوم إضافية بقدر 200 دولار للفرد الواحد.

 

المواعيد التقديم النهائية للطلبة الدوليين

يوصي المعهد بتقدم الطلبة الدوليين قبل شهرين على الأقل من موعد التقديم النهائي وذلك لإعطاء الفرصة لمراجعة الأوراق ومعالجتها.

تختلف المواعيد النهائية للتقديم لطلبة المركز بحسب اختلاف نوع البرنامج المقدم له، لمعرفة التفاصيل يرجى زيارة موقع جامعة أوتا .

الرسوم الدراسية للطلبة الدوليين للطلبة الدوليين

يجب دفع الرسوم الدراسية قبل الساعة 4:30 مساءً يوم الجمعة من الأسبوع الأول من كل الدورة الدراسية وإلا فسوف يتم إسقاط الطالب من الفصول الدراسية.

تختلف أسعار الرسوم الدراسية بحسب المستوى الدراسي الذي يتم التقديم عليه وبحسب الدورة التدريبية.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول أسعار الكورسات والبرامج التدريبية يرجى زيارة موقع المركز.

الولاية

يوتاه

متطلبات اللغة

التوفل : 80

الايلتس : 6.5

قبول مشروط

متوفر

إعتماد SACM

معتمدة