مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم – Oxford International Education Group  

مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم – Oxford International Education Group  
مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم – Oxford International Education Group  
  • صورة عن جواز السفر .
  • شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية.
  • كشف حساب بنكي يحتوي تكالبف الدراسة والمعيشة لمدة الدراسة. 10-15 الف دولار على الأقل.

مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group  

تعتبر مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group    مجموعة رائدة في مجال التعليم وهي مجموعة متخصصة في اللغة الإنجليزية وعددٍ من المسارات التعليمية، تأسست في المملكة المتحدة عام 1991م وأصبحت مؤسسة عالمية في مجال التعليم الخاص في المملكة المتحدة وفي أمريكا الشمالية.

وتقع مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group    في مدينة أكسفورد جنوب وسط بريطانيا، وهي تضم أقدم جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية  ;الأمر الذي جعلها تتحول إلى مركز متميز لتقديم برامج التعليم المتميز في بريطانيا.

كما تضم مدينة أكسفورد الكثير من معاهد اللغة الإنجليزية وهو ما يؤهلها لتكون الوجهة الأفضل للراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية بين أكبر عدد من الناطقين بها في العالم.

تعمل مجموعة أكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   على مساعدة الطلبة في تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية حيث تقدم دورات اللغة الإنجليزية المعتمدة من قبل المجلس الثقافي البريطاني لتدريس اللغة الإنجليزية في بريطانيا وعضو في English UK  لتعليم اللغة الانجليزية.

يهدف المعهد إلى تحسين جميع جوانب  اللغة الإنجليزية لدى طلابه مع تحسين مهاراتهم بها حتى خارج الفصول الدراسية إلى جانب تحقيق استكشاف الثقافات وإثراء جانب المتعة لدى الطالب;

 وذلك من خلال تقديم بعض الدورات التدريبية عالية الجودة مثل:

  • كورسات الآيلتس التحضيرية.
  • كورسات الآيلتس التحضيرية المكثفة.
  • كورسات اللغة الإنجليزية العامة وغيرهم من أنواع الدورات التدريبية.
 

تعد مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group    صرحًا تعليميًا متميزًا وهي قبلة للسفر التعليمي من العديد من معاهد اللغة الإنجليزية والكليات والجامعات للطلبة البالغين والصغار على حدٍ سواء.

 

 تتضمن مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم:

  • فصول دراسية حديثة.
  • مختبرات حاسوب مزودة بخدمة الإنترنت .
  • العديد من الأماكن المجهزة الأخرى من أجل مساعدة الطلاب على اكتساب مهارات اللغة في بيئة تعليمية حيوية على يد نخبة متميزة من أمهر مدرسي اللغة الإنجليزية في العالم.

كما تقدم مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   إقامة آمنة لطلابها وتحرص بكل السبل على توفير بيئة سكنية تمنح الطالب شعورًا بالاستقلال وذلك سواءً اختار الطالب العيش في مسكن أو اختار الإقامة المنزلية, مما يمنحه إقامة ممتعة ومريحة.

وتوفر مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   أفضل الفرص التعليمية لأكثر من 25 ألف طالب في أكثر من 100 دولة وذلك في 25 حرم جامعي مختلف بدايةً من دورات اللغة الإنجليزية التي يتم تقديمها على مدار العام الدراسي والمدارس الصيفية وانتهاءً بالمسارات الأكاديمية الجامعية.

تحرص مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   على توفير خيارات متنوعة لتعليم اللغة الإنجليزية  بما يتناسب مع كافة أنواع المتعلمين وأغراضهم الأكاديمية وبأعلى جودة ممكنة.

 

 

 

شروط القبول الجامعي للطلاب الدوليين في مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم  :

بخلاف جامعات بريطانيا لا تتطلب مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم  Oxford International Education Group   شرط اجتياز اختبار الآيلتس للمتقدمين من الطلاب.

إذ يعمل المعهد على تحسين وتطوير مهاراتهم اللغوية وتأهيلهم  للالتحاق بالجامعات والكورسات الأكاديمية.

لكن بشكلٍ عام تتطلب مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   الحصول على بعض المتطلبات لاستيفاء الشروط منها ما يلي:

  • صورة ملونة لجواز سفر المتقدم.
  • نسخة من شهادة الثانوية العامة أو الجامعة.
  • خطاب توصية لتوضيح الغرض من الدراسة في المعهد.
  • صورة شخصية لمقدم الطلب.
  • كشف حساب بنكي "بيان مالي" للطالب او لكفيل الطالب يحتوي على تكاليف الدراسة والمعيشه للسنة الأولى.
 

المواعيد النهائية للتقديم للطلبة الدوليين مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم :

ليس هناك مواعيد محددة للتقديم على الكورسات في مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم Oxford International Education Group   حيث أن البرامج التدريبية للمعهد مستمرة طوال العام وذلك بخلاف جامعة أكسفورد التي تتبع نظام الفصول الدراسية الثلاثة.

فهناك بعض الكورسات التي ينتهي التقديم لها في جامعة أكسفورد في شهر نوفمبر.

هناك البعض الآخر ينتهي التقديم عليها في شهر يناير وأخيرًا بعض الدورات ينتهي التقديم لها في شهر مارس.

 

    Oxford International Education Group  الرسوم الدراسية للطلبة الدوليين مجموعة اكسفورد الدولية للتعليم :

تختلف أسعار الرسوم الدراسية تبعًا لنوع الدورة التدريبية التي يتم التسجيل بها في المعهد.