جامعة كاليفورنيا إيريفن – UC Irvine

جامعة كاليفورنيا إيريفن – UC Irvine
جامعة كاليفورنيا إيريفن – UC Irvine
جامعة كاليفورنيا إيريفن – UC Irvine
  • صورة عن جواز السفر .
  • شهادة الثانوية العامة باللغة الإنجليزية.
  • كشف حساب بنكي يحتوي تكالبف الدراسة والمعيشة لمدة الدراسة. 10-15 الف دولار على الأقل.

جامعة كاليفورنيا إيريفن UC Irvine

تأسست جامعة كاليفورنيا إيريفن UC Irvine عام 1965,وهي جامعة عامة ذات تصنيف عالي تقع في إيرفين ، كاليفورنيا في منطقة لوس أنجلوس. وهى  مؤسسة كبيرة تضم 28،855 طالبًا جامعيًا. ويعد القبول بتلك الجامعة تنافسي إلى حد كبير لأن معدل القبول في جامعة كاليفورنيا في إيرفين هو 37 ٪. وتشمل: عدة تخصصات , مثل : علم النفس الاجتماعي ، علم الأحياء ، والصحة العامة. تُخرج الجامعة حوالي 85 ٪ من الطلاب سنويًا، يصل راتب خريجي جامعة كاليفورنيا الى 41،100 $.

تحتل جامعة كاليفورنيا إيريفن UC Irvine المرتبة الرابعة عشرة كأفضل جامعة عامة في الولايات المتحدة وأفضل جامعة شاملة يبلغ عمرها أقل من 50 عامًا في العالم. اكتسبت الجامعة مكانتها الحالية من برامجها الأكاديمية المتفوقة وإسهاماتها في البحوث المتطورة. كما جذبت سمعتها ذات الشهرة العالمية أعضاء هيئة التدريس المتميزين فى مجالاتهم، بما في ذلك ثلاثة فائزين بجائزة نوبل.

يُعد حرم جامعة كاليفورنيا إيفرين حرمًا أوليًا لكثير من الطلاب، وأيضًا مركزًا للتعليم الجيد الذي يعزز شغف الطلاب وحماسهم للمعرفة.

تقع مدينة إيرفين ، التي تعد واحدة من أكثر المدن أمانًا في البلاد ، داخل قلب (مقاطعة أورانج). ويتميز موقع جامعة كاليفورنيا إيرفيفن  بكونه بيئة ديناميكية وسريعة النمو بالقرب من المحيط الهادئ ، وتحتوي العديد من مناطق الجذب الترفيهية ، والمنتجعات الشاطئية الرائعة. تقع OC ، التي تعد خامس أكثر المقاطعات شعبية في الولايات المتحدة بين لوس أنجلوس وسان دييغو ، بالقرب من العديد من الشواطئ العالمية الشهيرة (بما في ذلك: لاجونا بيتش ، وشاطئ هنتنغتون ، ونيوبورت بيتش) ، وهي كذلك منطقة  ديناميكية للأعمال و تكنولوجيا المجتمع .

منذ عام 1979 ، أُستخدمت  المواهب والموارد الكبيرة لجامعة كاليفورنيا في إيرفين لتزويد الطلاب بمهارات اللغة الإنجليزية على مستوى الجامعة والإعداد الأكاديمي ومعرفة الدراسات العليا المهنية لمساعدتهم على النجاح في بيئة عالمية تنافسية. اليوم تتمثل مهمة البرامج الدولية (IP) بقسم إيفرين للتعليم المستمر بتقديم تجارب أكاديمية ومهنية وثقافية مفعمة بالحياة للجماهير الدولية في بيئات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم. تشمل هذه التجارب : تعليم لغة إنجليزية ومحتوى متميز ، إعداد شامل للدراسات الجامعية والدراسات العليا الناجحة ، مجموعة واسعة من خدمات الدعم لتشجيع تكيف الطلاب الدوليين وتشجيعهم على المشاركة في الحياة الأمريكية . يخدم برنامج  IPبجامعة كاليفورنيا إيرفين من خلال تشجيع طلاب  الحرم الجامعي لتقديم خدمات الدعم لمجتمع الجامعة.

 

شروط القبول الجامعي للطلاب الدوليين:

  • نسخة من شهادة الثانوية العامة بمعدل درجات تراكمى لا يقل عن 3.4 من 4.0 مع إتمام عدد معين من السنوات الدراسية للمواد الدراسية التالية:.
  1. التاريخ / العلوم الاجتماعية: 2 سنوات
  2. اللغة الإنجليزية: 4 سنوات
  3. الرياضيات: من 3 ل 4 سنوات
  4. علوم المختبرات: من 2 ل 3 سنوات
  5. لغة أخرى غير الإنجليزية: من 2 ل 3 سنوات.
  6. الفنون المرئية والأدائية: سنة واحدة
  7. كلية الإعدادية الاختيارية: سنة واحدة
  • نسخة من شهادتك الجامعية وكشف العلامات "سجل الدرجات" بمعدل درجات تراكمى لا يقل عن 3.0 من 4.0 (للطلبة الراغبين بدراسة الماجستير)
  • نسخة من جواز السفر.
  • كشف حساب بنكي "بيان مالي" للطالب او لكفيل الطالب يحتوي على تكاليف الدراسة والمعيشه للسنة الأولى.
  • اجتياز اختبار التوفل IBT بمعدل درجات لا يقل عن 80 درجة وPTE بمعدل درجات لا يقل عن 550.
  • اجتياز اختبار الأيلتس بمعدل درجات لا يقل عن 6 درجة.
  • اذا لا تمتلك اي من برامج اللغة في الاعلى يمكنك التقديم لسنة دراسة لغة.
 

المواعيد النهائية للتقديم للطلبة الدوليين:

الفصل الدراسى/ التاريخالمواعيد النهائية
خريف 201918 سبتمبر
شتاء 20203 يناير
ربيع 202025 مارس
صيف  202018 يونيو
خريف  202022 سبتمير
       

الرسوم الدراسية:

  • رسوم الطلب 200 دولار.
  • رسوم البرنامج الدراسى 5000 دولار.
  • إيداعى لغرف الإقامة 200 دولار.
  • رسوم البرنامج الدراسى بدون سكن 3500 دولار.

الولاية

كاليفورنيا

قبول مشروط

متوفر

إعتماد SACM

معتمدة