fbpx

جامعة شيكاغو

جامعة شيكاغو

يمكنك زيارة موقع جامعة شيكاغو من هنا. إذا كنت مهتم بالدراسة في جامعة شيكاغو لا تتردد في تعبئة الطلب.

إن جامعة شيكاغو هي جامعة بحثية حضرية دفعت طرقًا جديدة للتفكير منذ عام 1890.

وتقوم بتمكين الأفراد لتحدي التفكير التقليدي في السعي وراء الأفكار الأصلية. يطور الطلاب في الكلية مهاراتهم النقدية والتحليلية والكتابية في المناهج الدراسية الأساسية الصارمة والمتعددة التخصصات. من خلال برامج الدراسات العليا، يختبر الطلاب أفكارهم مع علماء UChicago، ويصبحوا الجيل القادم من القادة في الأوساط الأكاديمية، والصناعية، والمنظمات غير الربحية، والحكومية.

وقد أدت أبحاث UChicago إلى تقدم مفاجئ في المعرفة مثل اكتشاف العلاقة بين السرطان وعلم الوراثة، وإنشاء نظريات ثورية في الاقتصاد، وتطوير أدوات الإنتاج الحضري الممتاز و الموثوق به.

نولد رؤى جديدة لصالح الأجيال الحالية والمستقبلية مع مختبراتنا الوطنية والتابعة: مختبر أرغون الوطني، مختبر فيرمي الوطني للمعجلات، والمختبر البيولوجي البحري في وودز هول – ماساتشوستس.

يتم إثراء جامعة شيكاغو بالمدينة التي نطلق عليها اسم (الوطن). بالاشتراك مع جيراننا من المدن الاخرى ، تستثمر في منطقة وسط جنوب شيكاغو عبر مجالات مثل الصحة والتعليم والنمو الاقتصادي والفنون لتكون من الجامعات الرائدة للطلبة الراغبين بالدراسة في امريكا.

يقوم الطلاب والخريجين المبدعون بقيادة الابتكار وقيادة المحادثات الدولية وإبداع الروائع. بعد ذلك يحصل كل من الخريجون وأعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والطلاب بعد الدكتوراه على جائزة نوبل، والرؤساء التنفيذيين، ورؤساء الجامعات، والمحامين العامين، والعمالقة الأدباء، ورواد الفضاء.

إذا كنت مهتم بالدراسة في جامعة شيكاغو ، نرجو أن لا تتردد في التواصل مع كيسان للخدمات التعليمية من هنا.