معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds

معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds
معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds
معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds

ليدز المدينة الإنجليزية المميزة، التي تقع غرب يوركشير في إنجلترا، وتُعتبر مضيفًا ترحيبيًا في الأحداث الرياضية الدولية والكرنفالات والمهرجانات والأحداق الاحتفالية بشتّى أنواعها، وما يميّز المدينة حقًا، هو موقعها المركزي الذي يجعلها سهلة الوصول برًا وجوًا وعن طريق القطارات. يقع معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds وسط المدينة، وقد كان المعهد سابقًا موقع مجلس مدينة ليدز.

مدينة ليدز وجهة تعليمية لكثير من الطلاب الدوليين، وذلك بفضل تنوّع المؤسسات التعليمية في المدينة، ومن بينها معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds ، كما ساعدها تطوّرها كمدينة متنامية، في جذب الطلاب والناس من جميع الأعمار، ففيها المواقع التاريخية والمتاحف ومراكز التسوق والمعارض الفنية وغيرها.

أما عن معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds ، فننصحك من منصتنا كيسان بالانضمام إليه، لعدة أسباب: ستدرس الإنجليزية في واحدة من أكبر المدن الطلابية في المملكة المتحدة، لديك فرصة للقاء وإقامة الصداقات مع آلاف الطلاب البريطانيين والدوليين، وأخيرًا، شمولية الدورات التدريبية. وعن المرافق الدراسية، لديك: فصول دراسية واسعة ومريحة، ومنطقة دراسة ذاتية للطلاب، مكتبة، مكتب خدمات الطلاب.

أنواع الدورات التدريبية في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds:

·         الإنجليزية العامة: تساعد دورة الإنجليزية العامة في بناء الطالب من الصفر، فتحوي دورات من المستوى المبتدئ وحتى المتقدم، ويمكنك من خلالها تطوير مهارات التحدث لديك، ومهارات الكتابة بالتعرف على المفردات والصّيغ المختلفة، وبالتالي تطوير مهارات التواصل لديك، والاستفادة منها عمليًا. هناك 6 مستويات من الإنجليزية العامة.

·         الإنجليزية للأعمال: مفيدة لأولئك الذين يعتمدون ولو جزئيًا على اللغة الإنجليزية في مهنتهم وأعمالهم، وتمنحهم جرعة من المفردات ومستوى عالي من الإتقان، الأمر الذي يجعلهم أكثر خبرة في المواقف المختلفة. ابدأ التسجيل في أي يوم إثنين.

·         الإنجليزية الخاصة بالاختبارت (الآيلتس): لإعداد الطلاب الذين يسعون للتقدم لامتحان الآيلتس، ويمكن للطلاب الذين مستواهم متوسط أو أعلى، التقدم إلى هذه الدورة، مع العلم أن الحد الأقصى للطلاب في الفصل الواحد هو 15، وهو عدد مناسب. يمكنكم التسجيل في أي يوم ثلاثاء.

·         الدورات عبر الإنترنت (أونلاين): أكثر أنواع الدورات سهولة هي تلك التي تُعطى أونلاين، توفر الوقت والجهد، ويمكنك الالتزام فيها إذا قررت ذلك. الدورات الأونلاين ممتازة لمن ليس لديه وقتٌ كافٍ للسفر الدائم.

وعن أنواع الإقامة في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds، فأنت أمام 3 أنواع من الإقامة:

·         الإقامة مع عائلة محلية مضيفة: توفر لك العائلة جوًّا منزليًا، لن تشعر بأنك في بلدٍ دولي، فالسكان ودودون جدًا، ويمكنك مشاركتهم ثقافتهم المحلية، بالتالي تجربة تعلم الإنجليزية بسرعة.

·         السكن المستقل: يمكنك طلب استئجار غرفة مستقلة مع شريك سكن واحد فقط. سيوفر لك ذلك جوًّا من الاستقلال والخصوصية، وشريكًا تستعين به في حال احتجت ذلك.

·         الإقامة في الشقّق الفندقيّة: وتجمع الشقة الفندقية بين محاسن الشقق السكنية ذات الخدمات المتوافرة بشكل جيد، ومرافق الفنادق رفيعة المستوى الممتازة. في الشقة الفندقية، لديك شقتك الخاصة مع مطبخ، ومنطقة معيشة. ستحظى بالراحة والأمان والاستقلالية والخدمة الممتازة في الشقق الفندقية.

رسم التسجيل في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds

رسم التسجيل في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leedsحوالي 63$.

رسوم الدورات في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds

·         الإنجليزية العامة: تبدأ الرسوم من 222$ في الأسبوع، وتصل حدّ الـ 324$.

·         التحضير للامتحان: 324$ في الأسبوع.

·         الإنجليزية العامة المكثّفة: تبدأ من 384$ وتصل إلى 443$ في الأسبوع.

رسوم الإقامة في معهد مسار اللغة الإنجليزية – ليدز English Path – Leeds

·         مع عائلة مضيفة محلية: حوالي 248$ في الأسبوع، ويمكن أن يكون أقل بحسب المميزات التي تقدّمها العائلة المضيفة.

·         السكن المستقل: 248$ في الأسبوع.

·         في شقة فندقية: بين 433$ و509$ في الأسبوع.

رسوم التنقل

الرسوم أدناه لجهة واحدة (ذهاب فقط):

·         مطار مانشستر: 146$

·         مطار هيثرو: 522$

  • • صورة عن جواز السفر.

  • • شهادة وكشف علامات الثانوية العامة مترجمة باللغة الإنجليزية.

  • • كشف حساب بنكي شخصي يغطي تكاليف دراسة وإقامة الطالب لفترة الدراسة في بريطانيا.

  • • إذا كان لدى المتقدم مرافقين- زوج/زوجة أو أبناء سيرافقونه لبريطانيا فيجب إضافة نسخة عن جوازات سفرهم.

الولاية

ليدز

متطلبات اللغة

التوفل : غير محدد

الايلتس : غير محدد

عدد طلاب الجامعة

غير محدد

قبول مشروط

متوفر

المعدل المطلوب لدراسة البكالوريوس

اقل من 63% - 2.00

المعدل المطلوب لدراسة الماجستير

اقل من 63% - 2.00

الإختبارات المطلوبة

الماجستير GRE - GMAT :

إعتماد SACM

معتمدة