معهد الخيارات الدولي – دبلن Choices international – Dublin

معهد الخيارات الدولي – دبلن Choices international – Dublin
معهد الخيارات الدولي – دبلن Choices international – Dublin
معهد الخيارات الدولي – دبلن Choices international – Dublin

يجمع التعلّم في معهد الخيارات الدوليChoices International بين أفضل البرامج التعليمية، والبرامج الرّياضية ذات الجودة العالية، والمواقع المميزة التي توجد فيها فروع المعهد؛ في لندن، ومانشستر، ودبلن، ومدريد، ومارجوكا، وأليكانتي. طبعًا صُممت برامج وجداول التعلم بعناية، لتلائم المتعلمين اللاعبين الصغار الوافدين من جميع أنحاء العالم، وذلك في خطوة هدفها دمج التعليم مع المرح واللعب، لتقديم تجربة تعلّم لا تُنسى أبدًا.

يُقدّم المعهد مجموعة من البرامج الصيفية الاستثنائية، التي توفّر للطلّاب أنشطة متعددة مميزة، ويضمّ مؤسسة ريال مدريد المعروفة والمشهورة عالميًا، ومؤسسة ويست هام يونايتد (West Ham United Foundation)، بالإضافة إلى نادي التنس رافال (Rafal Nadal Tennis Academy)، لذا فإن الهدف الرئيس للمعهد منذ تأسيسه كان - ومازال - تقديم برامج تعليمية عالية الجودة، بجانب المواقع الفريدة التي توفّر تجربة ممتعة إلى جانب البرامج.

أهم البرامج المقدّمة في معهد الخيارات الدولي Choices International في دبلن هو مخيّم المغامرات في الهواء الطّلق في كيلاري؛ الواقعة على شواطئ المضيق البحري الوحيد في إيرلندا في منطقة كونيمارا. صُمم البرنامج للطلاب ذوي الأعمار بين 12 و17 عام، ويقدّم مزيج مبهج من التعلّم (تعلّم اللغة) والاستجمام خلال العطلة المدرسية. يقدّم المخيّمون المسؤولون مهاراتهم اللغوية على مدار اليوم، سواء أثناء التدريس، أو أثناء الأنشطة الصباحية أو المسائية، وبالتالي يعود الطلاب إلى منزلهم بلغة أجنبية محسّنة جدًا.

كما هناك برنامج الخيارات الدولية للإقامة الصغيرة (ميني ستاي دبلن Mini Stay Dublin) على مدار العام كاملًا، ويلبّي هذا البرنامج احتياجات المتعلّمين الشّباب، الذين يتجهون إلى التعلّم بمساعدة الأنشطة. دورة اللغة الإنجليزية هنا مصممة بشكل مخصص للطلاب الذين يريدون تطوير المهارات اللغوية، ويساعد هذا البرنامج في تحقيق هدفهم، فهو يمزج بين الزيارات الثقافية والأنشطة الترفيهية، وبالتالي خلطة مميزة لتطوير اللغة. يشمل البرنامج 10-15 ساعة دورس لغة إنجليزية في الاسبوع. يمكن الإقامة خلال متابعة هذا البرنامج مع عائلة مضيفة، وبالتالي الانغماس في بيئة لغوية كاملة، أو في سكن الطلاب الذي يوفّر بيئة ملائمة للطلّاب.

أسعار دورات البرامج المتاحة في معهد الخيارات الدولي Choices International

·         برنامج مخيّم المغامرات في الهواء الطلق: 1750 يورو (1,922 دولار أمريكي) متضمنة 12 ليلة من الأنشطة الاجتماعية ودروس اللغة الإنجليزية.

·         برنامج الخيارات الدولية للإقامة الصغيرة: 1,925 يورو (2114$) متضمنة أيضًا 12 ليلة من الأنشطة الاجتماعية ودروس اللغة الإنجليزية.

تفاصيل وأسعار خدمات النقل

إليك تفاصيل خدمات النقل في معهد الخيارات الدولي Choices International

خدمة النقل لمن يسجّل في برنامج مخيم المغامرات في الهواء الطلق

بالنسبة لأجور النقل من وإلى مطار دبلن، فيتم تضمينها في رسوم البرنامج الأول. وعن تفاصيل الرّحلة، فيجب أن يصل الطلاب إلى المخيّم في اليوم الأول، والمغادرة تكون في آخر يوم. يجب على الطالب أن يحدد موعد رحلاته مع موعد الوصول بين العاشرة صباحًا والسادسة مساءً، وموعد المغادرة أيضًا بين 10 صباحًا و6 مساءً.

خدمة النقل لمن يسجّل في برنامج الخيارات الدولية للإقامة الصغيرة

يتم تضمين الأجور أيضًا من وإلى مطار دبلن في رسوم البرنامج الثاني. مدّة النقل هي حوالي 5 ساعات، وفي يوم الوصول أو المغادرة، يقدّم المسؤولون عن البرنامج خدمة نقل واحدة بالحافلة من وإلى كيلاري. عن تفاصيل الرحلة، يجب أن يصل الطلّاب إلى المخيم في اليوم الأول ويغادرون في اليوم الأخير. يجب على الطلاب تحديد موعد وصول رحلتهم بحلول الساعة 17:30 (الخامسة والنصف) مساءً على أبعد تقدير، والمغادرة الساعة 11:30 صباحًا على أقرب تقدير.

·         • صورة عن جواز السفر.

·         • شهادة وكشف علامات الثانوية العامة مترجمة باللغة الإنجليزية.

·         • كشف حساب بنكي شخصي يغطي تكاليف دراسة وإقامة الطالب لفترة الدراسة في بريطانيا.

·         • إذا كان لدى المتقدم مرافقين- زوج/زوجة أو أبناء سيرافقونه لبريطانيا فيجب إضافة نسخة عن جوازات سفرهم.

الولاية

دبلن

متطلبات اللغة

التوفل : غير محدد

الايلتس : غير محدد

عدد طلاب الجامعة

غير محدد

قبول مشروط

متوفر

المعدل المطلوب لدراسة البكالوريوس

اقل من 63% - 2.00

المعدل المطلوب لدراسة الماجستير

اقل من 63% - 2.00

الإختبارات المطلوبة

الماجستير GRE - GMAT :

إعتماد SACM

معتمدة