تاسمانيا

الجامعات الاسترالية الموصى بها :

إليك هنا قائمة الجامعات الاسترالية الموصى بها و تاسمانيا , وفق ترتيب 5 أفضل جامعات موصى بها لعام 2019 م

يوجد في أستراليا ثالث أكبر عدد من الطلاب الدوليين في العالم بعد المملكة المتحدة والولايات المتحدة – وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لدولة يبلغ عدد سكانها 24 مليون نسمة فقط.

أفضل 5 جامعات في أستراليا

  1. جامعة ملبورن

تأسست جامعة ملبورن عام 1853 ، مما يجعلها ثاني أقدم جامعة في البلاد (استمر في القراءة لمعرفة الأقدم).

فهي تضم 45000 طالب و 6500 من أعضاء هيئة التدريس ، ولديها 280.000 خريج في جميع أنحاء العالم (حوالي 15 في المائة منهم يعيشون خارج أستراليا).

يوجد أكثر من 12000 طالب دولي مسجلين في جامعة ملبورن ، وإذا حصلت على مكان هناك ، فستلتحق بطلاب من 130 دولة مختلفة.

سوف تكون أيضا فرك الكتفين مع بعض العلماء الشهيرة جدا.

الحائز على جائزة نوبل بيتر دوهرتي (علم وظائف الأعضاء والطب) وزملاء الجمعية الملكية ديفيد سولومون وديفيد بوجر جميعهم يقومون بالتدريس أو البحث في ملبورن.

  1. الجامعة الوطنية الاسترالية

أنشئت في عام 1946 ، تم إنشاء الجامعة الوطنية الأسترالية (ANU) في الأصل كجامعة أبحاث الدراسات العليا من قبل برلمان أستراليا. تقع في كانبيرا ، عاصمة أستراليا ومقر الحكومة.

يحسب ستة من الفائزين بجائزة نوبل بين أعضاء هيئة التدريس والخريجين ، ويديره حتى الحائز على جائزة نوبل. برايان شميدت ، الحائز على جائزة نوبل في الفيزياء لعام 2011 (مع شاول بيرلماتر وآدم ريس) لتقديمه دليل على أن توسع الكون يتسارع ، هو نائب رئيس الجامعة.

الجامعة لديها العديد من الشراكات مع جامعات دولية مثل جامعة ييل ، وجامعة أكسفورد ، ETH زيوريخ ، وجامعة سنغافورة الوطنية وغيرها.

  1. جامعة سيدني

تعد جامعة سيدني أقدم جامعة في أستراليا (تأسست عام 1851).

يوجد حاليا 43000 طالب في جامعة سيدني ، يمثلون حوالي 134 دولة.

يوجد حوالي 280 برنامج صرف خارجي مع أكثر من 30 دولة.

حضر ما لا يقل عن خمسة رؤساء وزراء أستراليين الجامعة ، بمن فيهم إدموند بارتون ، الذي فاز عام 1901 بأول انتخابات فدرالية في أستراليا.

تعتبر سيدني أيضًا واحدة من أفضل المدن الجامعية للطلاب.

  1. جامعة كوينزلاند

شعار جامعة كوينزلاند (UQ) هو Scientia ac Labore ، وهو لاتيني لـ “عن طريق المعرفة والعمل الجاد” – لذا كن مستعدًا للقيام ببعض التطعيم!

يوجد في الجامعة حوالي 38000 طالب مسجل ، من بينهم 12000 طالب دولي من 141 دولة. كما أن لديها واحدة من أكبر مجموعات الدكتوراه في أستراليا مع حوالي 13،800 طالب دراسات عليا مسجل.

من بين الطلاب السابقين المشهورين اثنين من الحاصلين على جائزة نوبل ، واثنين من الرؤساء التنفيذيين لشركة Fortune 500 ، والفائز بجائزة الأوسكار جيفري راش والشاعر برونوين ليا.

يقع الحرم الجامعي الرئيسي للجامعة في ضاحية سانت لوسيا بريسبان الخضراء والورقية – وهي واحدة من أكثر المناطق ثراءً في المدينة.

  1. جامعة موناش

سميت جامعة موناش في ملبورن ، فيكتوريا ، على اسم المهندس والقائد العسكري ، السير جون موناش ، وكانت أول جامعة في أستراليا تُسمى على اسم شخص بدلاً من مكان.

 

الجامعة ، التي تضم حوالي 44000 من الطلاب الجامعيين و 20000 طالب دراسات عليا أخرى ، لها خمس قواعد في فيكتوريا ، بالإضافة إلى واحدة في ماليزيا.

يوجد في موناش أيضًا مركز للأبحاث والتعليم في مدينة براتو الإيطالية ، ومدرسة للأبحاث في مومباي ، بالهند ، ومدرسة غراد في مقاطعة جيانغسو ، الصين.

من بين الخريجين المشهورين الموسيقي نيك كايف والروائي بيتر كاري الحائز على جائزة بوكر والكاتب المسرحي ديفيد ويليامسون.

……….

قائمة الجامعات الاسترالية تسمانيا

جامعة تسمانيا

………….

جامعة تاسمانيا

جامعة تسمانيا استراليا

جامعة تسمانيا الاسترالية

جامعة تسمانيا اين تقع

جامعة تسمانيا باستراليا

تصنيف جامعة تسمانيا

موقع جامعة تسمانيا

مكان جامعة تسمانيا

معلومات عن جامعة تسمانيا

فنادق قرب جامعة تسمانيا

جامعة تسمانيا مبتعث

جامعة tasmania

……….

الجامعات الاسترالية الموصى بها

الجامعات الاستراليه المعترف بها في وزارة التعليم العالي

الجامعات الاسترالية المعترف بها

جامعة تاسمانيا .

جامعة تسمانيا – Tasmania University

جامعة تسمانيا - Tasmania University

جامعة تسمانيا Tasmania University جامعة تسمانيا Tasmania University هي جامعة أبحاث حكومية توجد في ولاية تسمانيا في جنوب استراليا وهي...