افضل وارخص 10 معاهد لغة في بريطانيا

افضل وارخص 10 معاهد لغة في بريطانيا

 

 

 أفضل وأرخص 10 معاهد لغة في بريطانيا للدراسة

تعتبرمعاهد اللغة في بريطانيا من افضل الاماكن لتعلم واتقان اللغة الإنجليزية. وذلك لإحتوائها على العديد من المعاهد الدراسية التي تساعدك على التعلم بإتقان وممارسة ما تعلمته بطلاقة. بالإضافة الى ذلك; يمثل المجلس الثقافي البريطاني مركز إعتماد للعديد من إختبارات اللغة, وأهمها إختبار النظام الدولي لقياس إتقان اللغة الاإنجليزية ” ايلتس” .

في هذا المقال سنقوم بشرح ما يساعدك لتعلم وإتقان اللغة الإنجليزية بطلاقة. وذلك بالإشارة الى أفضل وأرخص 10 معاهد لغة في بريطانيا.

كل ما تريد أن تعرفه عن مدينة بريستول .. بريستول سيتي في بريطانيا

 

 

معهد ويمبلدون ل دراسة اللغة في بريطانيا | Wimbledon School of English

هل تريد الحصول على قبول جامعي للدراسة في الخارج؟

اختر وجهة الدراسة لمعرفة شروط وتكاليف الدراسة وتقدم للحصول على قبول جامعه او معهد لغة بشكل سريع.
اختر وجهتك الان

معهد ويمبلدون و الذي يعتبر من ارخص معاهد لغة في بريطانيا. تم تصنف معهد ويمبلدون للغة  كمركز متميز وصاحب افضل أداءًا بين معاهد لغة في  (EL Gazette)بريطانيا ذلك حسب جريدة 

 بالاضافة الى ذلك فمعهد ويمبلدون يحتوي على مرافق ممتازة. تشمل هذه المارافق : ألواح الكتابة التفاعلية، مركز اختبار( IELTS ، PTE ، (OET & Cambridge) . بالاضافة إلى مكتبة الأفلام والكتب، و واي فاي المجانية.

وما يجعل معهد ويمبلدون وجهتك ك معهد لغة في بريطانيا للدراسة هو ما حققه من تقدم في جميع مجالات الايلتس

في هذا الرابط تم وضع صور معهد ويمبلدون للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال – لندن | Stafford House International

يعتبر معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال أحد أفرع مجموعة Cats Education الشهيرة, والتي تعمل في مجال تعليم اللغة الإنجليزية منذ ما يزيد عن 60 عام.

ويقدم معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال مجموعة من برامج اللغة الإنجليزية للطلاب البالغين والصغار على مدار العام. وسوف تلاحظ خلال دراستك في هذا المعهد أنه واحد من أفضل معاهد لغة في بريطانيا. وذلك لإحتواءه على كادر من المعلمين المؤهلين وذوي الخبرة.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد ستاتفورد هاوس انترناشونال, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد سبيك اب – لندن |   Speak Up London ل دراسة اللغة في بريطانيا

يمثل معهد سبيك اب أحد أهم المعاهد المعتمده من قبل المجلس الثقافي البريطاني علاوة علي أنه من ارخص معاهد لغة في بريطانيا. وكذلك المميز للطلبة الراغبين في دراسة لغة في بريطانيا ; ذلك لأنه يقع في شارع أكسفورد المرتبط بأغلب وسائل المواصلات. بالاضافة إلى أنه قريب من مراكز التسلية والتسوق في المدينة.

يضم معهد سبيك اب حاليآ أكثر من 500 طالب من دول عدة. وهذا التنوع سيجعل تجربتك في الدراسة في لندن ممتعه ولا تنسى. بالإضافة الى ذلك سيكون لديك المرونة لإختيار الجدول الدراسي المناسب لك والذي يتلائم مع اشغالك الاخرى.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد سبيك اب للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد كابيتال للغة الإنجليزية – ويلز | CAPITAL School of English

يقع معهد كابيتال للغة الإنجليزية في وسط مدينة Cardiff. فهو قريب من قلعة كارديف المطلة على أجمل المناطق الخلابة في المدينة. تأسس المعهد في عام 2013. ويقدم مجموعة من البرامج الأكاديمية التي تساعد الطلبة على تحقيق غاياتهم من السفر ل دراسة في معهد لغة في بريطانيا. وأهم البرامج التي يقدمها: الإعداد لإختبار كامبريدج, امتحان الايلتس, ودورات اللغة الإنجليزية الاكاديمية, وكل ذلك في بيئة تعليمية مريحة وودية.

هذا المعهد يركز على تقديم الخدمات التي تساعدك في الإندماج مع المجتمع في جو عائلي ومريح. وجود كادر تعليمي مؤهل يشعرك بالأمان الأكاديمي حتى يكون ذلك عامل محفز يساعدك في ان تتميز في تعلم اللغة الإنجليزية.

كما يحتوي المعهد على برامج لتعليم اللغة الإنجليزية لمن هم دون الثامنة عشر. وما يميز هذه الفئة هو تقديم برامج حماية ورعاية لهم تشعر الأهل بالطمأنينة عند ارسال ابنائهم لهذا المعهد. وهذا يجعله احد أفضل معاهد لغة في بريطانيا لدراسة  للبالغين وللصغار.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد كابيتال للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد وي بريدج أكاديمي – ويلز | We Bridge Academy ل دراسة اللغة في بريطانيا

معهد وي بريدج أكاديمي مجهز باحدث تكنولوجيا لتدريس اللغة ؛ يعتبر من ارخص معاهد لغة في بريطانيا. بالاضافة لذلك, يحتوي المعهد على مرافق مميزة تشمل  صالات طلابية وخدمة الواي فاي المجانية ,أيضا غرف للصلاة ومرافق لغسيل الملابس

يتميز معهد وي بريدج بتنظيم دورات عديدة على مدار السنة. بوسعك اختيار المدة التي تريد دراستها سواء كانت لمدة قصيرة بحيث تكون مكثفة او مدة دراسية طويلة. يعتمد اختيار المدة الدراسية على جدولك الخاص والوقت المناسب لك.

وإذا كنت تريد إكمال الدراسة الجامعية, سيساعدك برنامج التأسيس الدولي (IFP) بالمهارات التي تحتاجها للتقدم وإكمال دراستك الجامعية.

كما يقدم المعهد شهادة  Trinity CertTESOL المختصة بتدريب المعلمين والتطوير المهني لهم .

في هذا الرابط تم وضع صور معهد وي بريدج أكاديمي للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد تيج لدراسة اللغة الإنجليزية – ويلز  | TEG English

عند إنضمامك لمعهد تيج لدراسة اللغة الإنجليزية ستساعدك الدورات التي يقدمها هذا المركز “والمعتمده من قبل المجلس الثقافي البريطاني ” على تحسين قدرتك في فهم قواعد اللغة الإنجليزية. وبالتالي التواصل بثقة وبطريقة متقنة مع المجتمع المحيط بك.

الى جانب دراستك اللغة الانجليزية في معهد تيج, سيقدم لك المعهد تجربة فريدة في مركز  Cabot Circus, وذلك لتطوير مهاراتك خلال الفصول الدراسية.

عند الحديث عن معاهد لغة في بريطانيا للدراسة، لا بد أن نراعي في البداية إعتماد هذه المعاهد من المجالس الثقافية, لذلك فإن معهد تيج ل دراسة اللغة في بريطانيا معتمد من أفضل جهتين للإعتماد (British Council and English UK).

في هذا الرابط تم وضع صور معهد تيج لدراسة اللغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر – إنجلترا | English in Chester

تأسس هذا المعهد في مدينة تشيستر في شمال إنجلترا عام 1976. ويعتبر أحد أهم معاهد لغة في بريطانيا الخاصة بتدريس اللغة الإنجليزية في المدينة بالاضافة إلى انه من ارخص معاهد لغة في بريطانيا , ويتميز معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر بسمعة عالمية في تطبيق أنظمة الجودة. كما يحتوي على فريق من العاملين المحترفين, والمهتمين بتقديم تجربة ذات درجة أولى لكل طالب.

حصول معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر على العديد من الإعترافات جعله من أفضل معاهد لغة في بريطانيا  لدراسة اللغة الانجليزية,  يعتبر المعهد من اوائل مراكز اللغة في المملكة المتحدة وذلك حسب تصنيف جريدة EL Gazette , علاوة على ذلك حصل المعهد على اعتراف باحثي المجلس الثقافي البريطاني.

يقدم المعهد مجموعة رائعة من الدورات التي تناسب مختلف الفئات العمرية , وكذلك الطلاب ذوي الإحتياجات المختلفة, مثل :

  • دورات اللغة الإنجليزية (+16).
  • ودورات تطوير المعلمين.
  • دورات الإمتحانات المختلفة.
  • الدورات الصيفية للشباب.

عند تسجيلك في معهد اللغة الإنجليزية في تشيستر لا تقلق من البحث عن مكان للإقامة, وذلك لأن المعهد يوفر أماكن إقامة عالية المستوى وبتكلفة متفاوتة. كما يقدم المعهد برنامج اجتماعي متميز لطلابه, يتمثل في تنظيم الرحلات والأنشطة الخاصة بالمعهد; وذلك لتقوية قدراتهم على المحادثة والإندماج مع المجتمع وثقافته.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد تشيستر لدراسة اللغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

دراسة اللغة في بريطانيا

 

معهد ريجينت كامبريدج – إنجلترا | Regent Cambridge Language School

يعتبر معهد ريجينت كامبريدج من أوائل المعاهد المختصة في تدريس اللغة الإنجليزية في بريطانيا, إذ تم تأسيسه منذ أكثر من 50 عامآ في عام 1964. ويعتبر الكثير من الطلاب في هذا المعهد ان اكثر ما يميز هذا المعهد ويجعله من افضلمعاهد لغة في بريطانيا للدراسة أنه يتخذ من المقولة التالية شعارآ له , وهي : ” المعرفة باللغة الإنجليزية ليست كافية, المهم هو قدرتك على استخدام اللغة الإنجليزية بنجاح في حياتك”.

أما على صعيد الرؤية, فيتبنى معهد ريجينت كامبريدج ثلاث مبادئ للعمل يحافظ من خلالها على تقديم منهج تعليمي منظم بالتوازي مع نتائج تعليمية واضحة, وهي :

  • الشمولية : إذ يشارك الطلاب ومعلمو المعهد في برامج الأنشطة والفعاليات الإجتماعية التي ترتبط بالبرنامج التعليمي , ويشعر الطلاب بالإرتياح لهذا البرنامج , لأنه ساعدهم على التعلم و الإندماج في أجواء عائلية مريحه.
  • الإيجابية : من خلال مساعدة الطلاب على تطوير مفاهيم ايجابية عن انفسهم وقدراتهم, وذلك لتحقيق أهدافهم الدراسية والحياتية, ويتم هذا من خلال تقنيات تدريب متقدمة تساعدهم على التقدم أمام أنفسهم والآخرين.
  • التركيز على النتائج : وذلك من خلال مساعدة الطلاب على تحقيق النتائج التي يحتاجون اليها في المرحلة التالية من حياتهم سواء أكانت مهنية أم تعليمية, مثل: مساعدتهم على اجتياز أمتحان الايلتس بنتائج عالية, امتحان BULATS  , أو إمتحانات كامبريدج.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد ريجينت كامبريدج للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

دراسة اللغة في بريطانيا

 

 

معهد برستول هاوس الدولي – إنجلترا | International House Bristol

يقدم معهد برستول هاوس بيئة مميزة للعناية بالمتعلمين الجدد للغة الإنجليزية وكذلك المنظمين لبرامج المعلمين المتدربين . وما يميزه عن باقي معاهد لغة في بريطانيا هدفه الأساسي والذي يتمثل بتثقيف وتمكين الطلاب عن طريق برامج التعليم المبتكر, ويتم هذا كله من خلال موظفين مؤهلين وذوي خبرة , وتحت نظام رعاية شامل يدعمك طوال دراستك في المعهد .

في كل غرفة صفية يوجد مدرس متخصص لمساعدتك لتحدث فرق في تطوير لغتك , بالإضافة الى :

  • مئات الساعات المسجلة لممارسة وتقوية مهارة الإستماع.
  • إمتحانات آيلتس وكامبريدج تجريبية.
  • كتب متنوعة باللغة الإنجليزية للقراءة والإستعارة.
  • مادة جيدة لمساعدتك على الكتابة الأكاديمية بتميز.
  • الكثير من أنشطة تعلم المفردات لزيادة معرفتك.
  • تمارين قواعد اللغة لإختبار مهاراتك وتحسينها.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد برستول هاوس الدولي للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

 

 

معهد نورث ويست – إيرلندا | North West Academy ل دراسة اللغة في بريطانيا

أذا وقع أختيارك على معهد نورث ويست في ايرلندافتأكد ان خيارك كان صحيحآ. وذلك لأنه من معاهد لغة في بريطانيا المعتمد من قبل المجلس الثقافي البريطاني ومخططي اعتماد المعاهد التعليمية في المملكة, بالإضافة لحصوله على شهادة ISO 9001 “وهو نظام لضمان ضبط وتوكيد الجودة” علاوة على انه من ارخص معاهد لغة في بريطانيا.

بالإضافة الى ذلك يعتبر معهد نورث ويست لدراسة اللغة في بريطانيا مركز معتمد لتقدم فيه المتحانات التالية : إمتحان الآيلتس, إمتحانات كامبريدج ,وإمتحان Trinity. كما يقدم المعهد دورات تحضيرية لإختبار (SELT)  ; وهو إختبار لغة يساعد الطلاب لقبولهم عند التقديم للحصول على تأشيرة الدراسة.

يحتوي المعهد على العديد من المرافق الرائعة, والتي تساعد الطلاب بالإستمتاع أثناء دراستهم, ومنها : مقهى ثقافي, صالة للطلاب, قاعة كبيرة يمكن إستخدامها للعروض المسرحية والحفلات الموسيقية والمؤتمرات.

أخيرآ, يقدم المعهد العديد من دورات اللغة الإنجليزية التي تناسب جميع الأعمار. كما يوفرعليك المعهد عناء البحث عن مكان للإقامة وذلك من خلال توفيره ذلك ضمن الخدمة المقدمة للطلاب.

في هذا الرابط تم وضع صور معهد نورث ويست للغة الإنجليزية, مع شرح متطلبات وتكاليف الدراسه فيه.

نتمنى أن تكون المقالة ” ارخص معاهد اللغة في بريطانيا ” نالت إعجابك. اذا اردت المساعدة في الحصول على قبول معهد لغة من بريطانيا يرجى ملئ الطلب من هنا وسنقوم بالتواصل معك عبر الواتس اب او الهاتف.

التعليقات مُغلفة حالياً