fbpx

جامعة برينستون

يمكنك زيارة موقع جامعة برينستون من هنا. إذا كنت مهتم بالدراسة في جامعة  برينستون لا تتردد في تعبئة الطلب.

ربط التعلم بالخدمات

تعتبر قيمة الخدمة مهمة أساسية في جامعة برينستون كجامعة للفنون الحرة. إنها تنقل شغف ومساعي طلابها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين، وهو ضروري لكيفية خدمة Princetonians للصالح العام.

عززت الجامعة التزامها بمساعدة الطلاب والخريجين على استخدام تعليمهم ليس فقط لإفادة أنفسهم بل للمجتمع أيضًا على نطاق أوسع وذلك زاد من اعداد الطلبة الدوليين الراغبين بالدراسة في امريكا. تحث الجامعة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والخريجين على التفكير في كيفية الاستفادة من أبحاثهم وتعليمهم وحياتهم للأمة والعالم والإنسانية، ومنحهم الدعم والموارد اللازمة لتحقيق ذلك.

حياة قيادية

إن   Princetonians تقوم بمتابعة الخدمة بطرق عديدة، على سبيل المثال المهنة أو الوظيفة.

مع الابتكار والهدف، يعمل طلاب برينستون مع بعضهم البعض لاقتراح ومتابعة مشاريع المشاركة المدنية طوال فترة وجودهم في برينستون. تنشأ أفكار للمشاركة من خلال الفصول الدراسية والأبحاث، والمنظمات الطلابية وأنشطة الحرم الجامعي، والعديد لديهم منزل في مركز بيس للمشاركة المدنية.

ينخرط خرّيجو برينستون في الخدمة في جميع أنحاء العالم، ويشاركوا في المجتمع المدني ويقودون حياة ذات معنى ترتبط بهدف أكبر وتأثير أكبر. في كل عام، يتطوع أكثر من 15000 متخرج لخدمة مشاريع برينستون ومشاريع برعاية الجامعة. يمكن للخريجين أن يخدموا مع صفهم، والجمعيات الإقليمية، والمجموعات التابعة، وجمعية خريجي جامعة برينستون وغيرها.

 

إذا كنت مهتم بالدراسة في جامعة برينستون ، نرجو أن لا تتردد في التواصل مع كيسان للخدمات التعليمية من هنا.